الأربعاء 27 أكتوبر 2021 09:31 صـ
صنعاء اليوم

  • أنباء يمنية
تكنولوجيا

ريلمي تطرح هاتفها الجديد Realm C21Y.. وهذه مميزاته

صنعاء اليوم

طرحت شركة ريلمي هاتفها الأحدث Realm C21Y الجديد الذي ينتمي للفئة الاقتصادية في فيتنام مبدئيًا على أن يتم طرحه في مختلف دول العالم لاحقًا.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل، وسطوع عال يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع، إلى جانب ميزات أمان أفضل.

ويأتي الهاتف الجديد من الشركة الصينية، عبر معالجات 12 نانومتر باستخدام معالج Unisoc T610 ثماني النواة، وسيتم التعامل مع الرسومات على الهاتف من خلال بطاقة معالجة الرسومات المدمجة Mali G52.

ويتمتع بذاكرة عشوائية من نوع LPDDRX بسعة تبلغ 4 غيغا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغا بايت، إضافة إلى إتاحة إمكانية دعم توسيع الذاكرة على هذا الجهاز، حيث يحتوي على فتحة مخصصة لاستخدام بطاقة ذاكرة خارجية.

ويحتوي على إعداد ثلاثي للكاميرا في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي Realm C21Y، يشتمل على مستشعر رئيسي بدقة 13 ميغابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل بعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميغابكسل تقدم خيارات منوعة من الصور.

وتوجد في الجزء الأمامي من الهاتف الذكي كاميرا سيلفي بدقة 5 ميغابكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو، متضمنة داخل نوتش على شكل قطرة الماء بدقة 5 ميغابكسل f / 2.2.

ويتميز هاتف Realm C21Y الجديد ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، ويحتوي أيضًا على العديد من المميزات مثل دعم الشحن السريع، ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف.

الصين